الخميس، 12 سبتمبر، 2013

الفنانة بوسي : اللي قال سيدنا محمد أشرف الخلق كان غلطان لإنه مشافش الفريق عبدالفتاح السيسي


مازالت المطربة المصرية بوسي تطلق التصريحات التي لا تعترف بالضوابط الأخلاقية والدينية رغم موجات الاحتجاج التي لاقتها إثر تصريحات سابقة مشابهة أثارت حتى بعض زملائها في القطاع الفني ، ورغم ان ردود الأفعال المستنكر لتصريحها الأخير مازالت متواصلة خاصة وانها تجاوزت كل الأعراف حين تلاعبت بالقرآن وتجرأت على كتاب الله بشكل مفزع : “إلي جميع مؤيدي الإخوان ربنا نفسه بيقول إن مرسي مش هيرجع الحكم تاني فبلاش تعيشوا في الأحلام ، بسم الله الرحمن الرحيم ” قل إن إجتمعت الإنس والجن علي أن يرجعوا محمد مرسي للحكم لا يستطيعون ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا” صدق الله العظيم” . رغم ذلك فان بوسي عادت لمثل هذه الأقوال الصادمة وكتبت في سياق تأييدها للسيسي: “لو الإله اللي بعبده يجي بالإنتخابات كنت إختارت أعبد السيسي ..
و اللي قال سيدنا محمد أشرف الخلق كان غلطان لإنه مشافش الفريق عبدالفتاح السيسي ” . وكانت المطربة المذكورة قد غنت للفريق عبد الفتاح السيسي الذي استقبلها على هامس الاوبيريت الضحمة التي انجزها العديد من الفنانين لشكره على ازاحة مرسي ، وهي من أشد مناصري الانقلاب الأخير وساهمت في تشويه الإخوان خاصة خلال استضافتها في العديد من البرامج او عند احيائها الحفلات الليلية في المطاعم والملاهي اين كانت لا تفوت الفرصة لتنال من مرسي والاخوان.


إضغط إعجاب لمتابعة آخر الأخبار والحصريات عبر فيس بوك
إضغط إعجاب أو Like وتابع أحدث المنشورات التى تتناول جميع أركان حياتك






3 التعليقات:

محمود فرج يقول...

اعتقد ان العقوبه الوحيده لمثل هذه القذره المتخلفه ان تدخل مصحه نفسيه لان هناك اناس تبيع شرفها ودينها وكل شيىء من اجل الشهره لكى يتردد اسمها ولذا ارجو محاكمتها بالجنون وتجاهلها بعد ذلك الا ان تتوب واشك فى ذلك

Mostafa Khalaf يقول...

اهلا هما دول حبايب السيسى

محمد السيد يقول...

اللي يصدق التخاريف دي يبقى حمار زي اللي كتب الكلام ده بالزبط

ضع تعليقك المناسب على الموضوع


إرسال تعليق